القائمة الرئيسية

الصفحات

الرئيس السيسي للمصريين : لن نقبل الفوضى.. واتفقنا من الأول اننا هنبنى بلدنا مع بعض

قال الرئيس السيسي للمصريين تقديرا منى لكم لن أترك اى خطأ وسأصلح كل شيء ولن تعود لما كانت علية من فوضى. 

الرئيس السيسي للمصريين : لن نقبل الفوضى.. واتفقنا من الأول اننا هنبنى بلدنا مع بعض


وشدد الرئيس خلال افتتاحه عبر الفيديو كونفرنس مجموعة من مشروعات تطوير منطقة شرق القاهرة وقصر البارون بعد ترميمه ومطاري العاصمة وسفنكس الدوليين على أنه لن يترك أي خطأ وسيقوم بإصلاح كل شيء في الدولة تقديرا واحتراما ومحبة للمصريين لتعود مصر دولة كما تكون.
وقال الرئيس معلقا على مشروعات التوسعة في طرق شرق القاهرة: «محدش كان فكر من المحافظين أو رؤساء الأحياء أو الوزراء ويقول بلاش نبني تاني في المحافظات أو حتى لو هنبني تبقى بارتفاعات تتخفض للنصف»، مشيرا إلى الحل الذي كان يتم تداوله فقط هو تنظيم المرور، موضحا أنه بات اليوم هناك فارقا في شوارع القاهرة الكبرى.
وأضاف أن الحل ليس فقط تنظيم المرور، مؤكدا أهمية استحضار الفهم لاستعياب حجم المشكلة، موضحا أنه قال منذ 6 سنوات إنه سيبني مصر مع المصريين يدا بيد وحل المسائل التي تمثل تحديا للدولة.
وأشار إلى أن المقصود بقوله «لم يجد من يحنو عليه أو يرفق به» ليس معناها «الطبطة» ولكن إيجاد وسائل للتسهيل على المواطنين، مشيرا إلى تكلفة رفع كفاءة شبكة الطرق في مصر تقترب من 200 إلى 250 مليار جنيه، موضحا أن الحنو هو حل المشاكل وتسهيل الحياة للمواطنين والقضاء على التحديات، مؤكدا أن الإنجاز الحقيقي هو تنفيذ مشروعات لتسهيل حياة المواطنين.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونه l معلومة كل يوم مدونه تهتم بمعلومة كل يوم جديدة .. بالانترنت والوظائف الأسبوعية وكيفية الربح من الانترنت , واليكم افضل قوالب بلوجر للمدونات والتسويق الألكترونى والربح من خلالها . ونهتم ايضا بالحمايه ونشر التوعيه الرقميه بما يخص العالم الالكتروني . موقع معلومة كل يوم هوموسوعة عربية شاملة ثقف نفسك واقرأ كثيراً ، استفد وأفد غيرك . بنشر الثقافه الالكترونيه ويوجد حلقات يوتيوب ننشرها دوما وباستمرا يمكنك متابعتها عن طريق القناة التعليمة وقناة فنون الطبخ .. أرجو ان نكون سببا لنفعكم دوما .

تعليقات

التنقل السريع