القائمة الرئيسية

الصفحات

الأهلي يتقدم بشكوى جديدة إلى «الأعلى لتنظيم الإعلام» ضد تجاوزات رئيس نادي الزمالك

الأهلي يتقدم بشكوى جديدة إلى «الأعلى لتنظيم الإعلام» ضد رئيس نادى الزمالك




أرسل النادي الأهلي ، ظهر اليوم، شكوى جديدة إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، ضد تجاوزات رئيس نادي الزمالك وإصراره على الخروج عن كل قواعد الأخلاق، وقيامه بتوجيه اتهامات باطلة للأهلي ومسئوليه.

جاءت شكوى النادي قبل مرور أقل من 24 ساعة فقط على البيان الرسمي الذي أعلنه المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، والذي أكد فيه تعهد ممثلي الناديين «الأهلي والزمالك»، أمس، بعدم التطرق إلى الآخر في المنابر الإعلامية أو التدخل في شئونه، وفي الوقت الذي التزم فيه النادي الأهلي بما جاء في بيان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، ضرب رئيس الزمالك بالبيان وبما فيه عرض الحائط، ولم يعبأ بأن البيان تضمن إلغاء تراخيص أي منبر إعلامي يخرج عن النص، ونص البيان: «إذ يؤكد المجلس حرصه على تأدية دوره وتمسكه بالقيم والأخلاق والمعايير المهنية والأكواد الإعلامية، فإن المجلس قد قرر إلزام كلا الناديين بإزالة المحتوى المخالف، وقرر استمرار لجان الرصد في متابعة ما يصدر عن صحف وقنوات ومواقع الناديين، وفي حالة المخالفة مرة أخرى فإن إلغاء تراخيص الوسائل المخالفة سيكون هو السبيل لمواجهة محاولة إثارة الفتنة وعدم الالتزام بالقيم والأخلاقيات والمهنية.



هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونه l معلومة كل يوم مدونه تهتم بمعلومة كل يوم جديدة .. بالانترنت والوظائف الأسبوعية وكيفية الربح من الانترنت , واليكم افضل قوالب بلوجر للمدونات والتسويق الألكترونى والربح من خلالها . ونهتم ايضا بالحمايه ونشر التوعيه الرقميه بما يخص العالم الالكتروني . موقع معلومة كل يوم هوموسوعة عربية شاملة ثقف نفسك واقرأ كثيراً ، استفد وأفد غيرك . بنشر الثقافه الالكترونيه ويوجد حلقات يوتيوب ننشرها دوما وباستمرا يمكنك متابعتها عن طريق القناة التعليمة وقناة فنون الطبخ .. أرجو ان نكون سببا لنفعكم دوما .

تعليقات

التنقل السريع